رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أنباء عن خروج ضحية العنف الأسري في البحرين.. و«مجمع السلمانية» ينفي

كتب: هبة رأفت -

10:14 ص | الخميس 21 سبتمبر 2017

صورة أرشيفية

قالت شقيقة السيدة السورية «زهرشاء» ضحية العنف الأسري، إن مجمع السلمانية الطبي في البحرين، أمر بخروج شقيقتها بالأمس من الغرفة التي كانت مخصصة لها بالطابق الخامس، دون تلقيها العلاج كاملا لمدة لا تقل عن 3 أشهر كما قال الدكتور.

وأضافت شقيقة زهراء، أن أسباب هذا القرار المفاجئ غير معروفة، مناشدة وزارة الصحة بالنظر في حالتها الصحية، خاصة أنها لا تزال متعبة ولا تستطيع الوقوف على قدميها، كما أنها تشعر بدوار عميق نتيجة الضرب المبرح الذي تلقته على يد زوجها، مؤكدة أن الانتفاخات وتكتل الدماء لا يزالا واضحين في عينيها، وفقا لما نشرته «العربية. نت».

وبحسب المعلومات المتداولة في «إنستجرام» دخل الزوج لمنزله وهو بحالة «هيستيرية»، وجذب زهراء السورية البالغة من العمر 35 عامًا، من شعرها وأخذ يضرب رأسها بالحائط عدة مرات، ثم أخذ قطعة من السيراميك وواصل ضربه المبرح حتى أغمى عليها وسقطت على الأرض.

وعلى جانب آخر، نفت إدارة مجمع السلمانية الطبي بوزارة الصحة، خروج زهراء من المستشفى، مؤكدة أنها لا تزال تتابع تلقي العلاج اللازم بالمستشفى، بالتنسيق مع الطبيب والاستشاري المختص بمتابعة وضعها الصحي، نقلا عن موقع «عيون الخليج».

وشددت إدارة مجمع السلمانية الطبي، على أن الطبيب الذي يتابع حالة أي مريض هو المعني بتحديد الفترة الزمنية اللازمة لبقائه في المستشفى.

وكانت النيابة العامة البحرينية باشرت فتح التحقيق، بحسبما أفادت وسائل إعلام بحرينية.

الكلمات الدالة