رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد إصابتها بالسرطان.. كاتبة ترتدي تاجا طوال الوقت: "الحياة قصيرة"

كتب: ياسمين الصاوي -

07:04 م | الأربعاء 20 سبتمبر 2017

صورة أرشيفية

بأزياء كلاسيكية فخمة، ومجوهرات ثمينة ورثتها عن عائلتها، وحركات ناعمة تشبه النساء في زمن بعيد، ظهرت الكاتبة البريطانية تاين أوكونيل بشكل غريب عن أعين الكثيرين.

"أعتقد أن شكلي يوحي بالآثار الجميلة"، جملة عبرت بها عن إطلالتها المميزة، التي جعلتها تشعر بالفخر الشديد تجاه نفسها، خاصة أنها لا تشبه الكثيرين في هذا العالم، وتعلمت أن تفعل دائما الأفضل على الإطلاق، إلا أن حياتها الهادئة تحتم عليها قضاء ساعات طويلة بمفردها، وفقا لما ذكرته في تقرير مصور خاص بموقع سي إن إن.

نشأت الكاتبة في منطقة مايفير بلندن، ولم يكن شكلها ملفتا بين الجميع، وطالما حاولت الاستمتاع بعالم من الخيال والفكر الخاص بها، وهو الأمر الذي تنفذه بحرفية عند اختيار ملابسها معتمدة على اللونين الأسود والبنفسجي في كثير من الأحيان.

ورم في المخ أُصيبت به أوكونيل، لتتساقط خصلات شعرها واحدة تلو الأخرى، ويبدأ المحيطون في توجيه وابل من الكلمات اللاذعة إليها، ما ترك أثرا موجعا داخل روحها، خاصة بعد أن عبر البعض عن استيائهم من مظهرها بشكل حاد.

قررت أوكونيل ارتداء تاج أنيق يزيدها جمالا، ويحميها من العبارات الجارحة، خاتمة حديثها "الحياة قصيرة، وعلينا أن نحتفل بكل لحظة فيها".

الكلمات الدالة