رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

دانييلا سمعان.. الحسناء اللبنانية السر وراء صداقة فابريجاس وعمرو دياب وتشجعيه لتشيلسي

كتب: سارة سند -

04:47 م | الأحد 17 سبتمبر 2017

فابريجاس ودانييلا

نجم نادي تشيلسي سيسك فابريجاس هو واحد من معجبي الفنان المصري عمرو دياب، يستمع إلى أغنياته ويحرص على مقابلته والتقاط الصور معه، والسر في ذلك يعود إلى زوجته اللبنانية الأصل دانييلا سمعان.

ربما تكون قد قرأت اسمها في أحد المرات، أو شاهدت صورها، دانييلا لبنانية الأصل كانت تنتمي إلى اسرة فقيرة في لبنان، وتتميز منذ صغرها بجمالها الأخاذ، بالإضافة إلى عشقها، للفنان عمرو دياب والفنانة إليسا، كل ذلك كانه له دوره الكبير في جعل زوجها نجم إسبانيا معجبا أصيلا بالهضبة.

وظهر فابريجاس في عدد من الفيديوهات وهو يستمع إلى أغنيات دياب، بالإضافة إلى أن زوجته دانييلا قد قامت بإهداءه سابقا أغنية "تملي معاك" تعبيرا عن حبها له.

منذ دقائق قليلة نشر عمرو دياب صورة له على انستجرام من ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث يحضر مباراة الأرسنال وتشيلسي الذي يلعب فابريجاس لصالحه، ورد الحساب الرسمي لنادي تشيلسي على تلك الصورة يرحبون بالهضبة ويدعونه إلى الاستمتاع بالمباراة، ورد عمرو: "الأجواء جميلة.. العبوا مباراة رائعة".

عمرو قد أعلن قبل سابق تشجيعه لنادي تشيلسي، رغم أن المباراة المرتقبة بين تشيلسي والأرسنال يلعب فيها اللاعب المصري محمد النني.

 

الكلمات الدالة