رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

مصري أمريكي يجسد دور فريدي ميركوري في فيلم عن "أسطورة الروك"

كتب: وكالات -

10:34 ص | الخميس 07 سبتمبر 2017

رامي مالك

وقع الاختيار على الممثل الأمريكي المصري الأصل رامي مالك، للعب دور فريدي ميركوري مؤلف الأغاني والمغني الأساسي في فرقة موسيقى الروك "كوين" الشهيرة في فيلم يتناول قصّة حياته.

وحصل مالك على جائزة "إيمي" 2016 عن تجسيده لشخصية القرصان الإلكتروني إليوت في سلسلة "مستر روبوت"، الذي حقق نجاحا كبيرا ليصبح أول ممثل غير أبيض يحصل على الجائزة عن فئة أفضل ممثل أول في دور درامي.

ووفقا لـBBC، من المقرر أن يخرج الفيلم براين سينجر، صاحب سلسلة أفلام X-Men، ونشرت الثلاثاء أول صورة لمالك بالملابس الملفتة المميزة لشخصية ميركوري.

ونقلت "إنترتاينمت ويكلي" عن مالك قوله: "عندما تنظر إلى المرأة لترى شخصا أخرى يحدق في وجهك، فإنك تشعر بكثير من الثقة".

وأضاف سينجر أن الفيلم الذي اختير له اسم افتتان البوهيمية "Bohemian Rhapsody" لن يكون سيرة ذاتية تقليدية بل احتفاء بتاريخ الفرقة الموسيقية.

يشارك في الفيلم جوني ديب وبين ويشو، بينما انسحب الفنان الكوميدي ساشا بارون كوهين، بسبب خلافات مع أعضاء الفرقة أنفسهم، فضلا عن تأجيل المشروع مرات عديدة.

ويجسد الفيلم قصة حياة ميركوري بداية من تشكيل فرقة مع بريان ماي وروجر تايلور عام 1970، وحتى تأديتهم لأغنية "فيرست آيد" الشهيرة عام 1985 قبل 6 سنوات من وفاة ميركوري عن 45 عاما بسبب مضاعفات جراء إصابته بالإيدز.

الكلمات الدالة