رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| شاب يفاجئ خطيبته بعيد ميلادها على متن طائرة.. سيلفيا: "مش مصدقة"

كتب: آية المليجى -

07:32 م | السبت 02 سبتمبر 2017

سيلفيا وسعيد

مفاجأت كثيرة تعودت عليها سيلفيا جورج من خطيبها سعيد عادل لتدخل على قلبها البهجة والفرح التي ارتبطت بهما، إلا أن الاحتفال بعيد ميلادها هذا العام كان له طعم مختلف.

البداية حينما ذهبت الفتاة العشرينية مع خطيبها في زيارة إلى إحدى المولات التجارية، وبعد الانتهاء استغل عدم معرفتها بالمطار ليسير على الخطة التي وضعها مهيأ لها بإنهما سوف يذهبان إلى حفلة لأحد الفنانين داخل مطار القاهرة "فضلنا قعدين ساعة في المطار، وأنا مش فاهمة اي حاجة خالص، وبعد كدا عدينا على بوابات واتفشنا كتير ولما سألته قالي احنا مسافرين"، بحسب حديثها لـ"هن".

دخلت سيلفيا في نوبة من الضحك حينما وقفت أمام الطائرة التي تأخذهما في جولة سريعة غير مصدقة ما يحدث "قالي يلا عشان اصورك قبل ما نركب".

"مكنش ينفع أقولك كل سنة وأنتي طيبة تحت، لأنك شبه الملايكه كان لازم نطلع فوق" الكلمات التي استهل بها الشاب العشريني الاحتفال بعيد ميلاد خطيبته ليفاجئها بأن كل ما فعله كان للاحتفال بعيد ميلادها "لقيت المضيفة داخلة علينا بتورتة".

سيطر الذهول والدهشة على الفتاة العشرينية مما فعله خطيبها غير مدركة ما يحدث "الطيار خدنا في جولة، ونزلنا في مطار برج العرب".

وتقرر سيلفيا نشر صور الاحتفال بعيد ميلادها على صفحتها الخاصة فيس بوك، لتعبر عن تقديرها وحبها لخطيبها العشريني الذي اعتاد على تحضير المفاجأت لها.

"احنا مكنش بينا قصة حب قبل الخطوبة" فهذا ما أوضحته سيلفيا في حديثها، مستطردة بأنها على موعد دائم من مفاجأت خطيبها التي لم تنتهي بعد "مرة كان مسافر إيطاليا أسبوع ورجع بعد 3 أيام عشاني، غير الهدايا الكثيرة التي يحضرها".

 

 

 

 

الكلمات الدالة