رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

أب يصنع لصغيرته لعبة بدلا من استيرادها: هما الصينيين أجدع مننا في إيه

كتب: سارة سند -

05:19 م | السبت 19 أغسطس 2017

أحمد مع ابنته

"مهما كانت قوة شخصيتك تصبح ضعيفا أمام ابنك أو ابنتك" تلك المقولة انطبقت تماما على المهندس أحمد باشا الذي فعل المستحيل لإرضاء صغيرته.

اصطحب الأب "أحمد"، ابنته إلى أحد المولات التجارية للترفيه عنها، الطفلة جذبت أنظارها إحدى الألعاب وأصرت على اللعب بها لساعات طويلة.

"عربة من القطن" تحمل شكل عدة شخصيات كارتونية، كانت هذه هي اللعبة التي تمسكت بها ابنة "أحمد"، يقول الأب "دفعتني دم قلبي، وعشان الواحد قلبه ضعيف مع العيال، قلت أجيبلها واحد طالما عجبها كدة، لفيت عليه مصر كلها ملقتوش، وعرفت إنه بيتباع في الصين بس، ولازم استورده، قررت إني هجرب أعمله، هما الصينيين اجدع مننا في إيه". 

قرر "أحمد" الاتصال بصديقه مهندس الكهرباء لمساعدته "الموضوع خد مننا وقت ومجهود رهيب، أكتر ما كنا متوقعين لدرجة إننا قلنا حرام المجهود ده كله يضيع على حتة لعبة لبنتي، طب ما تيجي نعمل منه 10 ونجرب ننزل بيهم مكان".

استطاع "أحمد" وصديقه، تنفيذ 10 قطع من اللعبة، كما أنه يعرض منتجاته حاليا في حديقته بالقاهرة الجديدة، فضلا عن تأسيسه صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "في بوك"، بعنوان "zoomania".

عبر صفحته، طالب الأب أصدقاءه ومعرفه بمساندة مشروعه بدلا من الاعتماد على استيراد الألعاب من الخارج "شجع اخواتك.. وشجع المنتج المصري".

 

الكلمات الدالة