رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بهية تقدم "الحمام المغربي" لعلاج تقشير الجلد بعد المصيف

كتب: آية المليجى -

05:51 م | الجمعة 18 أغسطس 2017

أرشيفية

التعرض لحرارة الشمس أثناء المصيف يؤدي إلى إحمرار الوجه وتعرضه للتقشير، الأمر الذي يزعج الكثير من الفتيات ويبحث عن الطرق السريعة التي تخلصهم من ذلك، وربما يلجأن إلى المواد الكيماوية الضارة التي تظهر آثارها السلبية فيما بعد.

ومن جانبها، قدمت بهية المغربية، خبيرة التجميل، الحمام المغربي كأحد الحلول الطبيعية التي تعالج تقشير الجلد بسبب حرارة المصيف.

وأوضحت خبيرة التجميل في حديثها لـ"هن"، طريقة استخدام الحمام المغربي، وذلك عن طريق الاستحمام بماء ساخن ليساعد على تفتيح مسام الجسم، ثم وضع الصابون المغربي لمدة ربع ساعة وغسله بالماء الساخن أيضا، ثم فرك الجسم بالليفة المغربية والاستحمام بماء بارد.

وذكرت المغربية أن الحمام المغربي يعمل على لمعان الجسم، غير الفوائد الصحية التي تعود عليه منها تنشيط الدورة الدموية، وتفتيح مسام الجسد وطرد السموم، وأيضا توسيع الشعب الهوائية.

وبالنسبة لتقشير الوجه، نصحت بهية باستخدام الغاسول الأبيض وخلطه بماء الورد والزعفران ووضعه على الوجه لمدة 20 دقيقة طوال أسبوع كامل، ولذلك للحصول على بشرة نضارة ولامعة ولعلاج تقشير الوجه الذي تعاني منه الكثير من الفتيات بعد العودة من المصيف.

 

 

 

الكلمات الدالة