رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد العثور على "خطيب آية الخاين".. صاحبة التدوينة تكشف "مفاجأة"

كتب: إسراء جودة -

11:15 ص | الجمعة 18 أغسطس 2017

صورة أرشيفية

كتبت حسناء الديباوي على صفحتها على موقع "فيسبوك"، توضيحًا يتعلق بأزمة "آية وخطيبها" التي شغلت العديد من رواد مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، حيث أكدت أنها اكتشفت كذب الفتاة "آية" التي أعلنت أنها الشخصية المقصودة من القصة. 

وقالت حسناء، عبر حسابها الشخصي: "أنا باعتذر إني اتسرعت ونشرت إننا لقينا آية عشان البنت اللي قالت إنها آية المقصودة بالبوست طلعت كدابة عشان خطيبها اللي الأكاونت بتاعه في السكرين شوت كلمني ولقيته مش هو الشخص اللي كان راكب معايا في الميكروباص".

وأضافت أنها لا تعلم السبب الذي جعل "آية" المزيفة تتظاهر بأنها الشخصية المقصودة، قائلة: "معرفش ده تصفية خلافات شخصية بينهم وعايزة تنتقم منه وتفضحه ولا تاخد شهرة ولا إيه".

وطالبت حسناء من تفاعلوا على المنشور السابق، الخاص بفضح الشاب، أن يتفاعلوا على المنشور الجديد لتبرئة الشاب الذي ادعت الفتاة أنه الشخص المذكور من القصة: "ياريت كل واحد عمل شير ولايك لبوست إمبارح يعمل للبوست ده كمان عشان الولد اتفضح من غير ذنب".

وكانت حسناء الديباوي، قد كتبت منشورًا عبر صفحتها على موقع "فيس بوك"، أمس، تحذر فيه فتاة لا تعرفها تُدعى "آية" وتسكن بمدينة العاشر من رمضان، من محاولة خطيبها لاسترجاع "الشبكة" تمهيدًا لفسخ الخطبة، وتفاعل مع المنشور 23 ألف من مستخدمي موقع "فيسبوك، لتدّعي إحدى الشابات أنها الفتاة المقصودة وأنها تركت خطيبها "المتآمر"، لتعود حسناء للكشف عن كذب ادعاء تلك الفتاة وأنها ليست الشابة المقصودة.

الكلمات الدالة