رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مونديال القوى.. سلوى ناصر تعزز غلة العرب

كتب: وكالات -

10:35 ص | الخميس 10 أغسطس 2017

صورة أرشيفية

حققت البحرينية الشابة سلوى ناصر فضية سباق 400 متر، الأربعاء، في بطولة العالم لألعاب القوى المقامة في لندن، لتضيف ميدالية رابعة لحصيلة الإنجازات العربية في المنافسات.وحلت سلوى ناصر (19 عاما) في المركز الثاني بعد الأميركية فيليس فرانسيس التي سجلت 49.92 ثانية، متقدمة على البحرينية التي سجلت رقما شخصيا جديدا (50.06 ثانية)، وأليسون فيليكس (50.08 ثانية) صاحبة البرونزية.

وحسبما ذكرت "سكاي نيوز"، قالت بطلة العالم تحت 18 عاما في 2015، لـ"فرانس برس": "أنا فخورة وسعيدة ولم أتوقع ميدالية. لا يتعلق الأمر بالفوز على فيليكس بل بإحراز ميدالية وتحسين وقتي. السباق كان قاسيا بسبب برودة الطقس وحاولت تقديم الأفضل. أعتقد أن المرة المقبلة قد أحقق الفوز إن شاء الله. لم أغير شيئا في تدريبي هذه السنة بل عملت بجهد".

وتابعت سلوى ناصر: "كنت متوترة، ولأكون صريحة الكل يكون متوترا. لكن عند حاجز الانطلاق كل الأمور تزول ويجب أن تكون جاهزا. ضغطت في السباق ولم أكن أدرك مركزي. لم أفكر بفيليكس ولم أشاهد أحدا أمامي".

وعما إذا كانت ستشارك في سباقات أخرى، قالت: "الآن أركز على 400 متر وربما في المستقبل أخوض 200 متر".

وختمت: "هذا إنجاز كبير. الكل يجب أن يكون سعيدا لأني سعيدة وفخورة بنفسي. سأحتفل مع زملائي في الفريق ثم عائلتي. أحبك أمي، قمت بذلك لأجلك، أشكرك لجعلي أؤمن بنفسي".

وهذه رابع ميدالية للعرب بعد ذهبية البحرينية شيليمو في الماراثون، وفضية المغربي سفيان البقالي في 3 آلاف متر موانع، وبرونزية القطري عبد الإله هارون برونزية في 400 متر.

الكلمات الدالة