رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| لمن لم ترتد الـJumpsuits.. اختياري ما يناسبك من إطلالات النجمات العرب

كتب: امينة اسماعيل -

10:22 م | الإثنين 07 أغسطس 2017

ميريام فارس

ظهرت مؤخرا قطعة ملابس جديدة، أثار انتشارها إعجاب النساء حول العالم، خصوصا المشاهير، وهي عبارة عن قطعة واحدة تغطي الجسد بالكامل، مع اختلاف تطريزها ونوع القماش المصنوعة منه.

"هن" يرصد الإطلالات الجديدة لنجمات الوطن العربي بالـJumpsuits.

سميرة سعيد

تعد من أخر النجمات اللاتي ارتدين الـJumpsuits، حيث ظهرت الديفا على مسرح معبد باخوس، ضمن مهرجانات بعلبك الدولية، وهي ترتديه باللون الزهري مع إضافة في طبقة من الخلف منفوشة ومطرزة، من تصميم اللبناني نيكولا جبران.

إليسا

من أكثر النجمات ارتداءً للجامبسوت، حيث ارتده في كثير من حفلاتها الأخيرة، كما ارتدته في برنامج "هيدي حكي" المذاع عبر فضائية mtv، ومهرجانات أعياد بيروت.

كارول سماحة

كما شاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة في إحياء حفل افتتاح كأس العالم للفتيات تحت 17 سنة، المقام في الأردن، حيث اختارت الفنانة للحفل Jumpsuit فوشيا حمل توقيع الراحل باسيل سودا.

هيفاء وهبي

تعد من أولى الفنانات التي ارتده حيث، أحيت به حفل اختيار ملك جمال لبنان عام 2013، كما تعتمده في العديد من المناسبات المختلفة.

ميريام فارس

تعتمد عليه بشكل أساسي في إطلالتها الراقية والعصرية، حيث اعتمدته في كثير من كليباتها الأخيرة مثل "نفسي أقولهالك"، "عيوني" وغيرها من الكليبات والحفلات الغنائية.

مايا دياب

نظرا لطول قامتها وتناسق إنحناءات جسدها، اعتمدت عليه في إطلالات برامجها، التي تقدمها عبر التلفزيون، وظهرت به أيضا في العديد من جلسات التصوير، التي تخضع لها كل فترة.

شيرين عبدالوهاب

ظهرت لأول مرة به من خلال حفل النهائي لبرنامج "ذا فويس"، حيث ارتدت جامبسوت باللون الذهب، لكنها لاقت انتقادات بسبه، وظهرت أيضا في إحدى إعلانات موسم رمضان الماضي، بآخر باللون الأحمر.