رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ربة منزل لـ"النيابة": جارتي صورتني أثناء إغتصابي من صديقها

كتب: محمد سيف -

04:39 م | الثلاثاء 25 يوليو 2017

صورة أرشفية

اعترفت ربة منزل في تحقيقات النيابة بتفاصيل واقعة اختطافها واحتجازها لمدة يومين وحلق شعرها علي يد جارتها وصديقها اللذان احتجازها داخل شقة المتهمة الأولي.

وقالت "صابرين.أ"، 21 سنة، إن جارتها "هدي.ح"، 33 سنة، استدرجتها إلى منزلها لسؤالها عن شقيقتها المتغيبة عن المنزل وفور وصولها، فوجئت بتواجد المتهم الثاني، حيث قاما باحتجازها داخل الشقة وتكبيل يديها والتعدي عليها بالضرب، محدثين ما بها إصابات فضلا عن حلق فروة الرأس.

وأضافت المجني عليها، أن صديق جارتها ويدعى "هيثم.ر"، 29 سنة، اعتدى عليها جنسيا كرها، بينما كانت جارتها تتولى تصويرها بهاتفها المحمول، وأنهما أجبراها على توقيع 5 إيصالات أمانة على بياض، لمنعها من الإبلاغ انتقاما منها، لاعتقادهما أنها وراء غياب شقيقة المتهمة الأولى وتحريضها على ترك المسكن، واليوم، قاما بصرفها فحضرت للإبلاغ.

وأكدت التحريات صحة الواقعة وأن المشكو في حقهما وراء ارتكابها بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان، أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما كارت ذاكرة يحوى مقاطع فيديو للمجني عليها في أوضاع مخلة، وعدد 5 إيصالات أمانة على بياض موقعة من المجني عليها، والهاتف المحمول المستولى عليه بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة اعتقادا منهما أن المجني عليها وراء غياب شقيقة الأولى وتحريضها على ترك المسكن تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

الكلمات الدالة