رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| في عيد ميلادها الـ35.. تصريحات وإطلالات أثارت الجدل حول منة شلبي

كتب: إسراء جودة -

09:51 م | السبت 22 يوليو 2017

منة شلبي

إطلالات ومواقف وتصريحات جريئة أثارت جدل الجماهير كانت بطلتها النجمة منة شلبي خلال مشوارها الفني الذي بدأته عام 2001 مع ظهورها الأول في فيلم "الساحر"، وحتى آخر أعمالها التليفزيونية، مسلسل "واحة الغروب" عام 2017، لتتمكن خلال تلك الأعوام من تحقيق مكانة مميزة بين نظيراتها من النجمات المصريات والعربيات.

وفي عيد ميلادها الـ35، يستعرض "هن" أبرز المواقف التي أثارت الجدل خلال مشوارها الفني.

- صرحت منة شلبي، في مقابلة مع برنامج ET بالعربي عام 2015، بأنها تعاني من مرض الشيزوفرينيا النفسي، موضحة أنها تحب الكاميرا أثناء التمثيل فقط، وليس في حياتها اليومية، كما أنها لا تحب حياة المشاهير والأضواء.

- عشق منة شلبي للوشم جعلها مسارًا للجدل في مرات كثيرة، حيث ظهرت في العرض الخاص لفيلم "بعد الموقعة" بوشم على ساعدها يحمل لفظ الجلالة "الله"، ما عرضها لهجوم عنيف من متابعيها.

وظهرت منة بوشم جديد علي رقبتها كُتب فيه باللونين الأحمر والأسود كلمة "حرية"، بعد انتهائها من تصوير أخر مشاهد فيلم "نوارة" مع المخرجة هالة خليل، فيما جاء الأخير على شكل حبتي كرز ملونتين على كتفها الأيمن.

- لم تقتصر جرأة منة على اختيار أنواع من الوشم أو تصريحاتها الجريئة، ولكن شملت إطلالاتها غير التقليدية، حيث ظهرت بشعر قصير للغاية باللون البني الداكن في إحدى الصور بصحبة أصدقائها.

- انتقادات حادة واجهت منة شلبي عقب حضورها فعاليات الدورة الـ25 لمهرجان قرطاج السينمائي، بفستان أسود شفاف عند منطقة الصدر، اعتبره البعض فاضحًا ولا يتناسب مع الظهور الإعلامي لممثلة بحجم جماهيريتها.

الكلمات الدالة