رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"جوازة في السكة".. "كريم" تطرح خدمة لقاء "الخاطبة" في التاكسي

كتب: امينة اسماعيل -

01:57 م | السبت 22 يوليو 2017

صورة من الإعلان

كشفت شركة تاكسي "كريم" في باكستان، عن تقديمها لخدمة هي الأولى من نوعها، وهي ركوب سيارة الأجرة مع مدبرة زيجات "خاطبة"، تساعد الزبون على العثور على شريك للحياة.

وعرضت شركة "كريم" باكستان، خدمتها المميزة على زبائنها في مدينة لاهور، أنه يمكن طلب مدبرة زيجات في التاكسي، حسبما ذكر موقع "The Indian Express".

وتحمل كل واحدة من هؤلاء النساء اللواتي يطلق عليهن في باكستان اسم "ريشتا أونتي"، لائحة من طالبي الزواج من ذكور وإناث، فيها معلومات تفصيلية عن المستوى التعليمي ومستوى الدخل والوزن والطول وما إلى ذلك.

أثارت هذه الخدمة اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي في باكستان، خلال اليومين الماضيين، وأشاد البعض بقدرة "كريم" على الترويج لنفسها من خلال إطلاق هذه الخدمة، ردت الشركة بأنها لم ترد منها سوى تلبية طلب موجود في المجتمع الباكستاني.

وعلق مسؤول في الشركة، :"لاحظنا أن موضوع الزيجات المدبرة كثير التداول بين زبائننا، لذا أطلقنا هذه الخدمة لمساعدة الشباب على العثور على شركاء حياتهم".

ويمكن خلال الرحلة في سيارة الأجرة أن يتحدث الزبون مع المدبرة ويشرح لها ما يجذبه في الجنس الآخر، فتتصل به لاحقاً وتقدم إليه اقتراحها.

وكانت شركة "كريم" أطلقت في يناير تطبيق "كريم دكتور" الذي يعرض نقل طبيب إلى منزل الزبون.

 

الكلمات الدالة