رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بطلة تنس تعاقب مشجع مزعج بلبس "تنورتها" واللعب ضدها

كتب: وكالات -

10:40 ص | السبت 22 يوليو 2017

صورة أرشيفية

خلال مباراة استعراضية على هامش فعاليات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، ضايق أحد المشجعين بطلة عالم سابقة في اللعبة بصراخه المستمر وتعليقاته الساخرة، ما دفع اللاعبة إلى سحبه إلى أرضية الملعب وإلباسه تنورة نسائية للعب ضدها.

أثناء بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس التي انتهت يوم الأحد الماضي 16 يوليو 2017 جرت مباراة استعراضية جمعت الثنائي النسائي كيم كلايسترز وريناي ستوبس ضد الثنائي أندريا ييجر وكونشيتا مارتينيز.

وأثناء المباراة أزعج أحد المشاهدين لاعبة التنس البلجيكية كيم كلايسترز بصراخه المستمر وتوجيهه النصائح للاعبة البلجيكية، كما ذكر موقع "أن تي فاو" الألماني.

ولم تستطع كيم كلايسترز ، صاحبة الـ34 عاما، متابعة المباراة ودعته بصورة مفاجأة إلى اللعب أمامها وأن ينزل إلى أرضية الملعب حتى يتسنى له صد ضرباتها، وطلبت كلايستر من المشجع لبس الزي الأبيض الخاص بالبطولة وقدمت له تنورة بيضاء ليلبسها.

وذكر المشجع واسمه كريس كين لمحطة "بي بي سي" أن كيم كلايستر سألت الجمهور فيما إذا يفضلوا أن تكون ضرباتها إلى جهة اليمين أم إلى جهة اليسار، فرد عليها كريس بكلمة ساخرة، فما كان منها إلا أن أضطرته إلى النزل إلى أرضية الملعب وألبسته التنورة ليبدأ معها اللعب. 

وعرض منظمو البطولة فيلم المبارة الفكاهية بين كلايسترز والمشجع المزعج في موقع يوتيوب. وحصل الفيديو على ملايين المشاهدات. 

وشكر كريس كين كيك لايكستر بعد انتهاء المباراة في موقع توتير قائلا:" شكرا لك لإرسالك كرة سهلة لصدها. ولقد صنعت مني بطلا أمام بناتي الثلاث اللواتي يقدسنك". 

وذكر كريس لمحطة "بي بي سي" أنه بصدد عرض التنورة التي أعطته إياها كلايستر في المباراة في مزاد علني يخصص ريعه للأعمال الخيرية. 

يذكر أن البلجيكية كيم كلايسترز كانت قد صنفت أفضل لاعبة تنس في العالم عام 2010. فيما أحرز السويسري روجيه فيدرر الأحد لقب فردي الرجال بفوزه في المباراة النهائية يوم الأحد الماضي ببطولة ويمبلدون الأخيرة منفردا بالرقم القياسي لعدد الألقاب في البطولة مع لقبه الثامن. أما في فردي السيدات، فأحرزت الاسبانية غاربيني موغوروتسا السبت اللقب، بفوزها في النهائي على الأميركية المخضرمة سيرينا وليامس.

 

الكلمات الدالة