رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| "بالكوتشينة وفناني الزمن الجميل".. مصممة أزياء تصنع ملابس غير تقليدية

كتب: إسراء جودة -

08:40 م | الخميس 20 يوليو 2017

ورد شاه

بوجوه فناني الزمن الجميل وأوراق الكوتشينة، قررت شابة في مطلع الثلاثينات من عمرها الخروج عن نمط الموضة المألوف والصيحات التي تتجدد كل عام، لتبتكر تصميمات غير تقليدية ميزتها عن صيحات الموضة السائدة وجعلت لها أسلوبًا منفردًا يعكس رؤيتها المختلفة.

ورد شاه، مصممة أزياء اختارت منذ عشرة أعوام الانضمام إلى عالم تصميم الأزياء بعد إثناء أقاربها وأصدقائها على ذوقها المميز في تصميم وتنفيذ ملابسها، لينصحها أحد أصدقائها بضرورة خوض التجربة والبدء في نطاق مدينة الزقازيق التي تنتمي إليها، لتحقق نجاحًا ملحوظًا في إطار مدينتها، وتقرر العمل في القاهرة.

"بحب الاختيارات الغريبة للملابس ومش بمشي على الموضة"، هكذا أوضحت ورد شاه أسباب تميز تصميماتها وإعجاب الكثير من السيدات والمشاهير بهم، مشيرة إلى ملائمة الكثير من تصميماتها للمحجبات مع إمكانية إضافة تعديلات بسيطة على بعضهم.

"مخك مطرقع" و"ذوقك فريد"، هي أكثر التعليقات التي تلاحق المصممة الشابة من متابعيها على موقع الصور "إنستجرام"، حيث تعرض أحدث مجموعاتها، لتميز تصميماتها وعدم تشابهها مع الأزياء المتوافرة في المحلات التجارية، حد قولها.

صعوبات تواجه المصممة الشابة في تنفيذ أفكارها، نظرًا لأزمة قلة العمالة وغلاء أجورهم، إضافة إلى عدم توافر الأقمشة والمطبوعات التي تعتمد عليها في صناعة الأزياء، مؤكدة أنها كثيرًا ما تحضر بعض الأقمشة من دولتي الإمارات وباكستان.

الكلمات الدالة