رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| "سيلفي" يدمر قطع فنية بـ200 ألف دولار داخل معرض بأمريكا

كتب: منى السداوي -

04:00 م | الخميس 20 يوليو 2017

لقطة من الغيديو

تسببت محاولة إحدى السيدات المشاركات في معرض فني بولاية لوس أنجلوس، لالتقاط صورة "سيلفي" مثالية، في تدمير صف كامل من القطع الفنية باهظة الثمن والتي قدرت تكلفتها نحو 200 ألف دولار، وفقا لموقع "روسيا اليوم".

وأظهرت لقطات الفيديو، محاولة سيدة الحصول على زاوية مثالية لصورة سيلفي، في مركز "14th Factory"، ضمن مرتفعات لينكولن، ما أدى إلى سقوط صف كامل من القطع الفنية في معرض "Hypercaine"، للفنان المقيم في هونج كونج سيمون بيرتش، وسلسلة من المتعاونين الدوليين.

ويبدو أن السيدة فقدت توازنها إلى جانب قاعدة التمثال الأول، ما أدى إلى انهيار الصف بأكمله، ووقع الحادث قبل أسبوعين في منشأة مساحتها 14 ألف متر مربع، وتسبب بأضرار لا يمكن إصلاحها لبعض التماثيل التي تشبه التاج والمصنعة من مواد مختلفة، بما في ذلك المعادن الثمينة والرخام والخشب والنايلون والخردة المعدنية، حسب ما نشره موقع الجاردين.

وقالت "جلوريا يو" إحدى المشاركات في المعرض، "تضررت 3 تماثيل بشكل كامل، والبعض الآخر بدرجات متفاوتة، كما تبلغ التكلفة التقريبية للأضرار 200 ألف دولار".

وذكر مركز "14th Factory"، أنه لم يكن وراء ظهور الفيديو للعلن، وتم تحميل مقطع الفيديو عبر "يوتيوب"، يوم 13 يوليو، من قبل شخص ادعى أنه صديق "سيمون بيرتش".

يشار إلى أن معرض "Hypercaine" يعد جزءا من 14 معرضا آخرا، وافتتح منذ 6 سنوات، كما كان من المقرر عقده في هونج كونج، قبل أن ينتقل إلى لوس أنجلوس.

 

الكلمات الدالة