رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

6 أماكن يمكن من خلالها اصطياد عريس

كتب: امينة اسماعيل -

01:13 م | الخميس 20 يوليو 2017

صورة أرشيفية

تخلص المرأة كثيرا لعملها ودراستها ولأسرتها، لكنها بعد فترة تكتشف أنها نسيت نفسها، ولم تتعرف على أشخاص جدد في حياتها، وتظل في مدار حياتها اليومي الروتيني، دون أن تجد فارس الأحلام التي كانت تتمناه.

لذلك ننصح، قبل فوات الآوان، للفتيات التي لم تجد فتى أحلامها، أن تبحث عنه في هذة الأماكن:

1- صالات الجيم

من أفضل الأماكن التي يمكن للفتيات الذهاب لها، للتعرف عن أشخاص مختلفين وتقضي فيها أوقات فراغها، بالأضافة إلى تأثيرها النفسي، كما يذهب أغلب الشباب الذين يهتمون بمظهرهم لهذه الأماكن.

2- معارض السيارات

يعشق الرجال السيارات بشكل جنوني، خاصة إذا كان ظروفة المادية مرتفعة، لذلك يمكن أن تجدي العريس المناسب للظروف المادية، في معارض السيارات.

3- المباريات

الرجال الشرق الأوسط، هم الأكثر تشجيعا لكرة القدم، لذلك يمكن أن تبدأي بالاهتمام بالتعرف على الأندية وتشجيع إحداهما، والبدأ في حضور المباريات والاشتراك في صفحات ومواقع مشجعي كرة القدم، حتى يتثنى لكي التعرف على عدد كبير من الرجال الذي ربما يكون هو واحد منهم.

4- الحفلات والأمسيات الليلة

لابد أن تبدأي بالذهاب مع الأصدقاء إلى المهرجانات والحفلات الموسيقية، حتى وأن كان مع أصدقاءك القدامى لكن عادةً ما يجلب الأصدقاء أصدقاء جدد.

5- ورش العمل

تعد الندوات وورش العمل مثيرة للاهتمام بالنسبة للرجال والنساء على حد السواء، مع العلم أن هذه النشاطات قد تستغرق يوماً أو أكثر من ذلك، لذلك يتثنى لكِ التعرف على الأشخاص مختلفين.

6- المراكز التجارية Hyper Market

تستطيع المرأة تحديد ما إذا كان الرجل أعزب أم متزوجاً من خلال مشترياته، حيث يشتري الرجل الأعزب بعض من الوجبات الخفيفة التي لا تحتاج الطهي بالإضافة إلى بعض المشروبات، ومن ذلك يمكن تقدير مستواه المادي من قسيمة مشترياته.

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة