رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| "3 جوازات وخطبتين".. 2017 "عام السعد" على نجوم مسرح مصر

كتب: إسراء جودة -

04:41 م | الأربعاء 19 يوليو 2017

مصطفى خاطر وزوجته

حمل العام الحالي الكثير من الحظ الوافر لمعظم نجوم مسرح مصر، حيث شهد خطبتين لاثنين من أعضاء الفرقة المسرحية، إضافة إلى عدة زيجات لأبطاله، اختتمها النجم الشاب مصطفى خاطر بعقد قرانه في حفل عائلي، أمس.

ويرصد "هن" أحدث الزيجات والخطبات التي مرت على نجوم مسرح مصر خلال العام الحالي.

- بدأت الاحتفالات في يناير الماضي بخطبة الممثلة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو" على شاب من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من أبطال "مسرح مصر"، وعلى رأسهم الفنان أشرف عبدالباقي وعلي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس".

- تلاها عقد قران نجمي "مسرح مصر" حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح في أبريل الماضي، بمسجد المشير طنطاوي، بعد قصة حب جمعتهما خلال عروض المسرح.

ونشر الفنان حمدى الميرغني جلسة تصوير لعقد قرانه عبر حسابه على "إنستجرام".

- وفي الشهر نفسه، احتفل الممثل محمد أنور بعقد قرانه، بحضور العديد من نجوم الفن والمجتمع، وفي مقدمتهم الفنان أشرف عبدالباقي الذي شهد على عقد الزواج، والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنان محمد عادل إمام، إضافة إلى نجوم فريق "مسرح مصر".

- وفي نهاية الشهر ذاته، احتفل الممثل محمد عبدالرحمن، الشهير بـ"توتا"، بحفل خطبته، في إحدى مطاعم القاهرة وبحضور عدد من أصدقائه.

- واختتم النجم الشاب مصطفى خاطر احتفالات الفرقة هذا العام، بعقد قرانه في حفل عائلي، أمس، بحضور الفنان أشرف عبدالباقي الذي شهد على عقد القران، وعضوي الفرقة محمد أنور ومصطفى بسيط، فيما تغيب باقي أعضاء الفرقة لانشغالهم بتحضيرات العرض الجديد بالمسرح، فضلًا عن حضور عدد من أصدقاء "خاطر" المقربين، ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف الشهر المقبل في أحد الفنادق الكبرى.