رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالفيديو| قائمة بأغنيات "الرقصة الأولى" في حفلات زفاف مشاهير العالم

كتب: إسراء جودة -

08:19 م | السبت 15 يوليو 2017

إيفانكا ترامب وزوجها

تبحث أغلب الفتيات المقبلات على الزواج عن أغنيات رومانسية تصلح للرقصة الأولى في حفل زفافهن، لتحتفل باللحظات على نغمات هادئة تجمعها بشريكها.

يعرض "هن" قائمة بالأغنيات التي اعتمد عليها مشاهير العالم في رقصاتهم الأولى لتختاري ما يناسبك.

- اعتمد الأمير وليام وزوجته كيت في الرقصة الأولى بحفل زفافهما، المقام في 29 أبريل 2011، على أغنية Your Song لعازف البيانو إلتون جون، ولكن بصوت إيلي جولدينج.

- وفي حفل زفاف براد بيت على زوجته الأولى جينيفر أنستون، في 29 يوليو 2000، رقص الثنائي على صوت الراحل فرانك سيناترا بأغنية "The Way You Look Tonight".

- اختار الثنائي الأشهر عالميًا، قبل انفصالهما، براد بيت وأنجلينا جولي أغنية It Had to Be You للمطرب الأمريكي فرانك سيناترا أيضًا، في حفل زفافهما المنعقد في 23 أغسطس 2014.

- ورقص الزوجان ديفيد بيكهام وفيكتوريا أدامز على الأغنية ذاتها في حفل زفافهما، المنعقد في 4 يوليو 1999، ولكن بصوت فرقة أوركسترا Starlight الأمريكية.

- وكانت الرقصة الأولى للنجمة بيونسيه وزوجها جاي زي، على أغنيتهما Crazy in Love، في حفل زفافهما في 4 أبريل 2008.

- وجاءت الرقصة الأولى في حفل زفاف ريان رينولدز وزوجته بليك ليفلي، في 9 سبتمبر 2012، على نغمات أغنية Somewhere Over the Rainbow بصوت الموسيقية الإنجليزية فلورنس ويلش.

- رقص الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما مع زوجته ميشيل أوباما على أغنية You and I للمغني ستيفي وندر في حفل زفافهما، الذي أقيم في 3 أكتوبر 1992.

- وعلى نغمات أغنية Last Night on Earth بصوت فرقة الروك الأمريكية جرين داي، جاءت الرقصة الأولى في حفل زفاف الرئيس التنفيذي لموقع فيسبوك مارك زوكربيرج وزوجته بريسيلا تشان، في حفل زفافهما في 19 مايو 2012.

- وفي حفل زفاف إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي، الذي أقيم عام 2009، رقصت إيفانكا مع زوجها جاسون كوشنر على أغنية This Year’s Love، للمغني ديفيد جراي.

- رقص الثنائي كيم كارديشيان وكاني ويست على نغمات مجموعة من الأغاني المجمعة معًا، وشملت أغنية "All of Me" لجون ليجند، و"At Last" للمغنية إيتا جيمس، و"These Arms of Mine"، و"Try a Little Tenderness" للمغني الأمريكي أوتيس ريدينج.