أخبار تهمك
صورة أرشيفية

أثارت شخصية نيللي كريم في مسلسل لأعلى سعر، إعجاب الكثير من عشاق الدراما الرمضانية، فظهرت الممثلة في شخصية "جميلة" راقصة الباليه التي تتضحي بفنها للزواج من طبيب مغمور يتحول لرجل غني صاحب إحدى مستشفيات التجميل الشهيرة، وتتوالى الأحداث لتتحول إلى زوجة مخدوعة خانها زوجها مع أقرب صديقة منها ثم انتزاع طفلتها "عائشة" من حضانتها.

وتطل نيللي كعادتها بأزياء بسيطة متلائمة تماما مع الشخصية ومكياج هادئ يبرز جمالها الطبيعي، مرّ بمراحل مختلفة فمن راقصة الباليه الرقيقة الأنيقة إلى ربة المنزل المنتقبة يروي لـ"هن"، محمد بلال مسؤول المكياج بالعمل، تفاصيل ومراحل تطور شخصية "جميلة".

فيوضح بلال: "مرّت شخصية جميلة بالعديد من المراحل الصعبة في العمل فالمرحلة الأولى كانت البنت الهادئة الرقيقة المتميزة بأناقتها فكان علينا أن نستخدم ألوان مكياج قوية تبرز جمال وجاذبية نيللي".

وتابع: "في المرحلة الثانية التي كانت أصعب المراحل بعد الزواج وزيادة وزنها واجهنا مشكلة في المكياج لإضافة أبعاد توحي بزيادة وزنها بشكل ملحوظ وهو ما استخدمنا فيه درجات ألوان مختلفة من كريم الأساس بطريقة معينة لنحت الوجه بشكل مختلف".

وأضاف: "وفي المرحلة الثالثة والأخيرة ستشهد الشخصية تطورات كبيرة، وستخرج جميلة بشكل ملفت للنظر بعد خسارة وزنها وسنستخدم في المكياج ألوان مبهجة مع تركيب رموش ومكياج الكشمير ودرجات الروز لمنحها إطلالة حيوية مشرقة".

الكلمات الدالة