امرأة قوية
صورة أرشيفية

أدوار متعددة تلعبها الفنانة نيللي كريم في مسلسلات رمضان، تجذب انتباه محبيها، وتضع بصمة خاصة بها في كل عام، إلا أن الخيانة هي العامل المشترك بين الشخصيات التي جسدتها.

رصد "هن" أدوار تعرضت فيها نيللي كريم للخيانة الزوجية في مسلسلات رمضان.

سجن النساء

حب قدمته السجّانة "غالية" لزوجها "صابر" الذي جسد دوره الفنان أحمد داوود في مسلسل "سجن النساء" الذي عرض في شهر رمضان عام 2014، وأموال دفعتها من جيبها الخاص لأجله، وخيانة كانت نتاج ذلك الحب العميق، حيث عشق جارته "نوارة" التي قامت بدورها الفنانة ريهام حجاج.

سقوط حر

اضطرابات نفسية تجعل "ملك" تسكن مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، بعد أن خانت زوجها مع الفنان أحمد وفيق الذي لعب دور "سليم" زوج أختها في مسلسل "سقوط حر" المعروض رمضان الماضي.

وينتهي المسلسل باكتشاف نيللي كريم حقيقة خداع "سليم" وقتله شقيقتها لاعتقاده بخيانتها له مع زوج "ملك"، وتخرج من المستشفى، وتكمل علاجها النفسي وسط أسرتها.

لأعلى سعر

نظرات وهمسات تنتهي بزواج "ليلى" الذي تجسد دورها الفنانة زينة من أحمد فهمي الذي يلعب دور زوج نيللي كريم، لتتعرض الأخيرة للخيانة على يد صديقتها المقربة التي طالما حاولت استغلال الخلافات بين الزوجين، وتستمر أحداث المسلسل المعروض في شهر رمضان الحالي في إطار اجتماعي درامي.