رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مارجريت غارزا ليست الأولى.. 4 ملكات جمال اختفين في ظروف غامضة

كتب: ياسمين الصاوي -

02:06 م | الأحد 04 يونيو 2017

صورة أرشيفية

أثار مقتل ملكة جمال أمريكا، مارجريت غارزا، داخل شقتها بولاية تكساس، علامة استفهام كبيرة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن الحادثة لا تعد الأولى من نوعها في سجل قتل ملكات الجمال.

رصد "هن" أبرز ملكات الجمال اللاتي اختفين في ظروف غامضة، وتم العثور على جثثهم.

ملكة جمال فنزويلا

لقت مونيكا سبير ملكة جمال فنزويلا حتفها بعد إطلاق مسلحين النار على سيارتها عام 2014، وأعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أن أفراد الشرطة القائمين على التحقيق أخبروه بانفجار إحدى إطارات السيارة بواسطة أداة وضعها المسلحين لقطع الطريق، وذلك حسبما ذكر موقع "العربية.نت".

ملكة جمال الفلبين

فتحت ماري كريستين بالاغتاس، ملكة جمال الفلبين، باب شقتها لشخصين زعما أنهما يحملان باقة ورد وشيكولاتة، إلا إن رصاصة توجهت صوب رأسها، فوقعت ميتة في إبريل العام الحالي، وفر الشخصان على دراجة نارية، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "صدى" السعودية.

ملكة جمال هندراوس

عثرت الشرطة على جثة ماريا خوسيه الفريدو، ملكة جمال هندوراس، وشقيقتها بالقرب من نهر عام 2014، بعدما أطلق مسلحين النار عليهما، وقاموا بدفنهما، في حين استطاعت الشرطة التوصل إلى مرتكبي الحادث والقبض عليهم، وذلك حسبما ذكر موقع BBC.

ملكة جمال آسيا

تعرضت فيمينا تشودري، ملكة جمال آسيا، لحادث خطف، طالب اللصوص من خلاله دفع مبالغ طائلة من قبل عائلتها التي عجزت عن التسديد، لينتهي مصير الفتاة الشابة في العام الحالي داخل بالوعة مجاري، يتم انتشال جثتها منها فيما بعد.

الكلمات الدالة