رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"ويليام" و"كيت" يشعران بالندم بعد استقالة مدبرة منزلهما

كتب: وكالات -

02:21 م | الخميس 01 يونيو 2017

الأمير ويليام والدوقة كيت وأبناءهما

كشفت مدبرة المنزل الخاصة بالأمير ويليام دوق كمبردج وزوجته كيت ميدلتون، عن استقالتها من وظيفتها بصورة مفاجئة، ما أدى لانتشار شائعات تفيد بأن "ويليام" و"كيت" ربما يتعاملان بقسوة مع موظفيهما.

كانت السيدة سادي رايس، هي المسؤولة بشكل خاص عن العناية بالملابس، وشراء الأغراض من السوق، فضلاً عن شؤون الطبخ والتنظيف، في مزرعة "آنمار هال"، التي تمتلكها العائلة المالكة بضاحية نورفولك، حسبما ذكر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكانت رايس تتقاضى راتبا سنويا يتراوح بين "35.000 - 40.200 يورو"، وكشف أحد المطلعين على الشؤون الداخلية للعائلة المالكة، أن "سادي رايس عُرفت بجديتها الكبيرة في العمل، ولكن شروط وطلبات الثنائي الملكي باتت كثيرة وصعبة التنفيذ حتى بالنسبة لمدبرة بارعة مثلها، لقد اشترطا عليها أن تقضي المزيد من الوقت معهما وترافقهما إلى قصر كنسينجتون أيضاً، ومن ثم، تضاعف عدد ساعات عملها؛ الأمر الذي اعتبرته رايس غير مقبول ألبتة".

رايس، كانت تعمل من قبلُ لدى الأمير هاكون (من النرويج) وزوجته الأميرة ميتي ماريت لمدة 5 سنوات، وعملت في قصر باكنجهام لدى الملكة إليزابيث الثانية، التي أثنت كثيراً على جهودها وبراعتها في تدبير شؤون القصر.

وتمكن كيت ميدلتون من إقناع رايس بالقدوم والعمل لديها، من جانبها، أظهر الأميران الصغيران جورج وشارلوت تعلقا كبيرا برايس، حيث قضيا وقتاً طويلاً بالقرب منها، كما يشعر الثنائي الملكي يشعر بالندم والحزن في أعقاب اتخاذ المساعِدة سادي رايس قرار التخلي عن هذه الوظيفة والابتعاد عنهما. 

فيما أعرب الأمير وليام وزوجته عن ندمهما بترك مدبرة المنزل رايس، لوظيفتها، قائلين إن "العثور على شخص يمكننا أن نثق به، مثل سادي، ليس بالأمر السهل"، بحسب صحيفة "Le Figaro" الفرنسية.