رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| أزياء ميلانيا ترامب في رحلتها للسعودية تجمع بين الاحتشام والرقي

كتب: امينة اسماعيل -

09:51 ص | الإثنين 22 مايو 2017

ميلانيا وزوجها ترامب وملك السعودية

تمكنت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منذ لحظاتها الأولى على أرض المملكة العربية السعودية، أن تلتزم بتعاليم وتقاليد البلد في ضرورة الظهور باحتشام.

وظهرت منذ لحظة استقبال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وهي ترتدي jumpsuit سوداء فضفاضة بأكمام، تُشبه العباءة النسائية السوداء، لكنها وضعت حزاما عريضا باللون الذهبي، ليُضيف إلى الاحتشام المزيد من الأناقة.

وفي مساء ليلة وصولهما إلى الرياض، دعاهما الملك سلمان بن عبد العزيز، لحفل الاستقبال في قصر المربع بالرياض، حيث لبت الدعوة وارتدت فستانا طويلا ماكس بأكمام طويلة فُتحت من المنتصف باللون "الفوشيا".

كما ارتدت ميلانيا ترامب، خلال زيارتها لإحدى المدارس الأمريكية في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، فستانا باللون البني يتخطى طوله الركبتين، وبأكمام طويلة يتوسطه حزام عريض باللون الجملي.

يذكر أن سافر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب برفقة زوجته، الرياض، صباح أمس السبت، في أول زيارة خارجية له منذ توليه منصبه في 20 يناير الماضي، ليصبح بذلك أول رئيس أمريكي يبدأ زياراته الخارجية بزيارة دولة عربية وإسلامية.

كما ارتدت ميلانيا، في حفل تدشين العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز، للمركز العالمى لمكافحة التطرف، بمشاركة زوجها الرئيس ترامب، والرئيس عبد الفتاح السيسى،  بدلة نسائية باللون الأبيض وtop أسود.

الكلمات الدالة