رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"فيس بوك" يجمع عاشقين بعد فراق 10 سنوات.. "الحب لا يعرف المسافات"

كتب: وكالات -

07:14 ص | الخميس 18 مايو 2017

صورة أرشيفية

تداول نشطاء على الشبكات الاجتماعية على نطاق واسع، فيديو لسيدة موريتانية تطالب بمساعدتها في العثور على معشوقها وزوجها السابق الناجي ولد بلال الذي غادرها منذ نحو 10 سنوات ولاتعرف عنه أية أخبار عنه.

وأدى الفيديو، الذي تم تداوله بين رواد الشبكات، إلى الوصول للمعشوق، الناجي ولد بلال، الذي تحدث هو الآخر في فيديو مدته 17 ثانية يعرّف فيه بنفسه، ويحكي قصة غيابه الطويلة، وذلك حسبما جاء بموقع "هافينجتون بوست".

وعبرت السيدة، خلال فيديو صوتي، عن تعلقها بزوجها السابق الناجي ولد بلال وحبها له فيما يشبه قصص وحكايات العشق في القصص؛ ما جعل الفيديو يتم تداوله بشكل كبير، حيث نال الاهتمام خلال يومين فقط.

وتحكي السيدة عن تعلقها بزوجها وحبيبها الذي غادرها منذ 10 سنوات تاركًا إياها، وكيف حزنت على فراقه، حتى إنها تقول: "إنها لم تستطع نسيانه رغم أنها تزوجت بعده مرتين، وفي قلبها غصة ألم وحسرة لن تنتهي إلا بقدومه أو سماع أخباره".

وناشدت السيدة كل من سمع الفيديو أن يساعدها في العثور على زوجها السابق، كاشفة الستار عن شوق مكث 10 سنوات لم يمحُه مرور الزمن، مؤكدة أن آلامها وحزنها لن يتوقفا إلا حينما تلاقي هذا الحبيب.

هذا الشوق والحنين لاقيا اهتمامًا كبيرًا من رواد شبكات التواصل الاجتماعي الذين تداولوا فيديو السيدة الذي أدرجت فيه رقم هاتفها ومكان سكنها، ليتوسع البحث عن المحبوب المطارد (كما يحلو للسيدة تسميته).

وفي الفيديو المتداول للرجل، قال: "أنا الناجي ولد بلال، عدت إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط، بعد سفر قادني إلى دولتي ساحل العاج، وغامبيا، وسأعود لمعشوقتي من جديد".

الكلمات الدالة