رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

استشاري أمراض النساء يطلق مبادرة "أنا بتعالج في مصر"

كتب: دعاء الجندي -

02:07 م | الأربعاء 17 مايو 2017

صورة أرشيفية

تنطلق مباردة "أنا بتعالج في مصر"، الاثنين المقبل، لتشجيع السياحة العلاجية وذلك بحضور عدد من العلماء المصريين بينهم الدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة السابق والدكتور سراج زكريا أستاذ الجهاز الهضمي والدكتور هاني الناظر الرئيس السابق للمركز القومي للبحوث، والدكتور محمود المتيني عميد طب عين شمس، والدكتور محمد عبدالوهاب أستاذ زراعة الكبد في المنصورة، والدكتور فتحي خضير عميد طب القصر العيني، وذلك بحضور عدد متميز من كافة التخصصات لتشجيع السياحة العلاجية في مصر.

وقال الدكتور عمرو عباسي استشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري بالمركز القومي للبحوث، إن هدف المبادرة هو التأكيد على فكرة وجود كوادر طبية مميزة السياحة العلاجية على أن السياحة العلاجية مشروع قومي تدر على مصر المليارات.

وأشار عباسي، في بيان عنه، إلى أن المبادرة مستمرة حتى تجني ثمار حقيقية على أرض الواقع ووجه الدعوة لكل فئات المجتمع لدعم المبادرة من خلال نشر هاشتاج "أنا بتعالج في مصر".

حدير بالذكر أن المبادرة يدعمها الإعلامي محمد علي خير والإعلامية هويدا أبو هيف والإعلامية الكبيرة سناء منصور وجاسمين طه ودعاء فاروق ولمياء فهمي عبدالحميد والإعلامية إيمان رياض والفنانة سوسن بدر والفنانة نشوى مصطفى.

الكلمات الدالة