موضة وجمال
صورة أرشيفية

قصر القامة هي الصفة التي ستجعل الأشخاص لا يتوقعون عمرك الحقيقي، لأنك ستبدين دائما أصغر من سنك، لكن الكثيرات لا يردن أن يظهرن بطولهن الحقيقي فيرتدين الكعب العالي طوال الوقت، ما يؤثر على صحتهن.

فيما يمكن للفتاة أن تحاول أن تظهر بشكل أطول بطرق أخرى غير "الكعب العالي"، وهي من خلال 7 طرق التالية، التي ذكرها موقع "برايت سايد".

1- "التوب والتنورة"

وضع "تي-شيرت" داخل التنورة حتى يبرز منطقة الخصر، ويجعل المظهر يبدو أكثر نحافة وطول.

2- "الحزام والحذاء"

لا بد من تجنب ارتداء الحزام العريض؛ حيث يجعل جسدك يبدو أعرض أكثر، ويمكنكَ أن تستبدليه بالحزام الرفيع على الفساتين الطويلة.

3- "الجاكيت أم البليزر"

الجاكيت الواسع الطويلة، لا بد من تجنبه تماما مع قصيرات القامة، حيث يجعل القدمين تبدوان أقصر، لذا يُستحسن أن يكون جاكيت "قصيرا وغير منفوش ومرتفعا عن الخصر أو يتجاوزه قليلاً".

4- "الكارديجن"

الحل الأسرع والأسلم لإضافة بعض السنتيمترات لطولك دون الحاجة إلى أحذية الكعب العالي، فقطعة الملابس هذه تخلق العديد من الخطوط الطويلة غير المنتهية، والتي تعزز قامتك وتبرزها.

5- "الفساتين"

تُعد الفساتين الواسعة أفضل على الفتيات الطويلات، لكنها ليست كذلك على القصيرات؛ حيث تُظهرهن قصر قامتهم، وتجعل مظهرهن أقصر، خاصةً بالنسبة للأقدام.

6- تباين الألوان

ارتداء "تي-شيرت" لونه فاقع وقطعة ملابس سفلية داكنة اللون، يقسم الجسم لجزأين بينهما خط واضح يبرز قصرك، أما اختيار طقم ملابس أحادي اللون يجعلك تبدين أطول.

7- "الجينز والتوب"

البنطال ذو الخصر الطويل، وخاصة إن كان الجينز طويلا من الأسفل، بحيث يقترب من ملامسة الأرض فهذا سيمنحك مظهرا أكثر طولاً.

 

الكلمات الدالة