رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| متجر للأزياء في النمسا يستعين بـ"فاشينيستا" تسعينية لعرض موديلاته

كتب: امينة اسماعيل -

05:49 م | الخميس 27 أبريل 2017

الجدة إرنستن ستولبيرج

انتشر صور خلال الفترة القليلة الماضية، لعجوز تسعينية، وهي تقوم بعرض موديلات أزياء حديثة لإحدى متاجر العاصمة النمساوية فيينا.

وأصبحت الجدة إرنستن ستولبيرج، والتي تبلغ من العمر 95 عاما، واحدة من أبرز الفاشينيستا، على مواقع التواصل الاجتماعي، حسبما ذكر موقع صحيفة "ميرور" البريطاني.

وتمكنت إرنستن، من لفت الأنظار لها في الدوائر الأنيقة وعالم الأزياء، منذ أن شوهدت لأول مرة في لقطات ترويجية لمتجر في العاصمة النمساوية فيينا، وقد أهلها ذلك للظهور في عروض أخرى.

كما نشرت الفاشينيستا التسعينية، المُلقبة بـ"إرني"، صور لها من معرض للصور، وهي تظهر تحمل حقائب اليد، وتمد لسانها بطريقة تميزت بها، وقد وُصِفت أزياؤها بالغريبة والراقية.

وكشفت إرني  أنها كانت تعمل كراقصة، حيث أعاد أصحاب المتجر الذي قدمها اكتشافها وهم يشاهدونها تزورهم أنيقة المنظر، حيث تعترف بأن مظهرها بهذه الملابس غير عادي، وقد لا ترتديها في الشارع، وإنما فقط للعروض التسويقية.

ووصل عدد المتابعين لها عبر وسائل التواصل، وهم أكثر من 10 آلاف، يرون أنها ذات لمسات راقية في الخيارات الأنيقة، وأن عليها أن تفكر بارتداء واحدة من هذه الملابس في رحلة خارجية.

الكلمات الدالة