رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| 5 أفكار "برا الصندوق" لهدية عيد الأم

كتب: امينة اسماعيل -

12:17 م | الثلاثاء 21 مارس 2017

صورة أرشيفية

يحمل شهر مارس، العديد من الاحتفالات النسوية، بداية من يوم المرأة العالمي مرورا بيوم المرأة المصرية، لكن أبرز هذه المناسبات هو "عيد الأم".

ويحاول الكثيرون البحث عن هدية مناسبة ومُرضية في آن واحد، لكن لتكرار هذا الاحتفال سنويا، يضع الشخص في حيرة من أمره بسبب أنه يصعب عليه التفكير في أشياء جديدة تُرضيها.

"هن" تقدم 5 أفكار مختلفة لهدايا "عيد الأم":

1. تذاكر سفر

من أكثر الأشياء التي تُسعد الأمهات، لأن أمهاتنا في نهاية المطاف يحبون الموضة والأناقة، ورغم أنه لديهن الكثير من الحقائب، لكن تظل الحقيبة التي يأتي بها أبنها أو بنتها لها طابع خاص.

2. منتجات العناية بالبشرة:

من أسهل وأكثر الأشياء التي يسهل شراؤها في وقت قصير، بخاصة إذا كان الوقت ضيق لتقديم الهدية للأم، والأفضل عند الأمهات بخاصة لو كان عمرها أكثر من 50 عاما، لأنها تنفق أموالها شهريا على هذه المنتجات.

3. ليلة "سبا"

تحلم الأم في كل مرة تؤدي فيها الأعمال المنزلية الشاقة، في يوم راحة وهادئ لا تفعل فيه شيء، لذا حاول أن تجعل هذا اليوم راحة لها، احجز لدى "بيوتي سنتر" للعناية بها، بداية من الأظافر وشعرها نهاية بالسبا والمساج.

4. مجوهرات

المجوهرات، سواء كانت "ذهب، ألماظ، أو حتى فضة"، من الهدايا القيّمة، لذلك حاول اقتناء أي قطعة تُعبر عن حبك لها في مثل هذا اليوم".

5. إلكترونيات

بدأت أمهاتنا التأقلم مع عصر السرعة والإنترنت والمحمول والكمبيوتر، وبالفعل هناك الكثيرات تملكن هواتف ذكية، لكن ربما تكون تحتاج لجهاز آخر أكثر حداثة من الذي تمتلكه.