رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة لـ"هن": نفسي أبقى مذيعة

كتب: نرمين عادل -

11:03 م | الأحد 12 مارس 2017

ريوان علاء

قالت ريوان علاء، ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة، إنها حققت العديد من النجاحات بعد فوزها باللقب، خاصة أن ثقتها بنفسها زادت وتوسعت دائرة علاقتها وآفاقها وثقافتها المعرفية.

وأضافت ريوان، لـ"هن"، أنها تدرس في كلية هندسة قسم عمارة وقد دعمتها والدتها وجدتها للخوض في تلك المسابقة، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تصبح مذيعة على القنوات الفضائية.

كما أوضحت أنها تستعد الآن لمسابقة ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة التي من المقرر أن تبدأ فعالياتها من 1 أبريل وتنتهي يوم 14 من نفس الشهر، والتي سيشارك بها 80 دولة حول العالم.

وأوضحت أن من أهم ما تجهز له للمسابقة هو اصطحاب المتسابقات إلى عدة أماكن بعد مختلفة في مصر قبل البدء في فعاليات المسابقة، للتعرف على معالمها وتاريخها من خلال التنقل في عدد من المحافظات منها الإسكندرية وشرم الشيخ والقاهرة، والتي ستقام فيها حفلات خاصة بفعاليات المسابقة.

وأشارت إلى أن من ضمن حفلات المسابقة سيكون هناك حفل خاص سيرتدي فيه المتسابقات فساتين بحر وحفل آخر "talent show"، والثالث حفل recycled dress fashion show، والذي من خلاله ستقوم كل متسابقة بتصميم فستان خاص بها كما ستعرض كل متسابقة فيديو خاص ببلدها يعبر عن تاريخها وملامحها.

وأشارت ريوان إلى أنها تتواصل مع المتسابقات من خلال جروب خاص على موقع التواصل الاجتماعي و"واتس آب"، للتعرف على بعضهن البعض وتتمنى أن تفوز بالمسابقة.

جدير بالذكر أن ريوان علاء قد عرضت فيديو دعائيا لمصر استعرضت فيه عددا من الأماكن السياحية والتاريخية مثل الأهرامات ونهر النيل وخان الخليلي، في إطار تحضيرات مسابقة ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة 2017.

الكلمات الدالة