موضة وجمال

اجتازت مصممة الأزياء أشواق مسامر، برنامج تصميم الأزياء من معهد "كرييتف جروب" creative group المتخصص في عالم التصميم والديكور، والمعتمد من نقابتي المهندسين والتطبيقيين، بدرجة امتياز عن "كولكشن" أزياء حمل اسم "الرومانسية والطبيعة.. نبض الحياة"، ومستوحى من صخور جبال "السينيكا" بولاية فيرجينيا الغربية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأعربت مسمار، عن سعادتها بهذه الخطوة التي اعتبرها انطلاقة حقيقية في عالم الأزياء والموضة، بعد سنوات من الدراسة واجتياز كورسات عن الباترون وتصميم الأزياء من معهد التصميم والموضة المصري الإيطالي FDC، وحصلت من خلاله على برنامج تدريبي مكثف عن تصميم الأزياء وآخر عن الباترون.

وقالت بشأن اختيارها لصخور جبال "السينيكا" الأمريكية، إن الطبيعة الساحرة والخلابة في الجبال جعلتها مزارا سياحيا متخصصا في الرومانسية، خاصة بعد ارتباطها بواحدة من أشهر قصص الحب المرتبطة بالجبال في الأدب الشعبي الأمريكي، وهي قصة الأميرة "سنو بيرد" التي اشترطت على من يرغب الزواج منها بالصعود إليها في قمة الجبل ليتحول المكان إلى مزاراً للعشاق والمحبين لتحقيق أمنياتهم بالحصول على الحب الحقيقي.

ووصفت موديلات "الكولكشن" بأنها ناعمة ورقيقة وألوانها تشبه ألوان طبيعة المكان، وتضفي إحساسا بالأنوثة والنعومة لمن ترتديها، كما كان لشكل الصخور ومنحدراتها مصدرا لاستلهام "القصات والكسرات" في ثنايا موديلات الكولكشن.

 

 

الكلمات الدالة