رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مطبخ

بالصور| أجمل 6 أماكن عالمية لقضاء شهر العسل

كتب: ياسمين الصاوي -

10:36 ص | الجمعة 03 مارس 2017

أجمل 6 أماكن عالمية لقضاء شهر العسل

لعلك تحلم بقضاء شهر كامل من العسل والسعادة والهدوء بعد الزواج بصحبة شريك حياتك بعيدا عن صخب الحياة والروتين والناس، وترغب في اختيار أفضل مكان يشعرك بالراحة وتنسى كل شئ في بلادك لمدة شهر فقط في حياة طويلة مليئة بالتفاصيل والأحداث.

نشر موقع "brides" قائمة بأفضل 100 مكان لقضاء شهر العسل حول العالم في 2017، وتعددت الأماكن بين المليئة بالثلج والمناخ البارد والمميزة بمناظر طبيعية وغيرها، نقدم لك أبرز 7 أماكن من بينها.

1- أنجولا

الجنة الموجودة على الأرض بما فيها من مياه شفافة صافية ورمال بيضاء لامعة ونخيل، ويمكنك حجز جناح بحمام سباحة خاص بفندق "CAP JULUCA" الذي يطل على مشهد رائع حيث تنام على الفراش وتستمتع بتناول وجبة الإفطار.

2- أروسا (سويسرا)

ليس مكانا رومانسيا لكنه المكان الملئ بالثلج والجبال الجليدية، وهناك فرصة رائعة لممارسة التزحلق وألعاب الجليد المنتشرة هناك، وعلى بعد أميال من المشي والجبال تجد دراجات تحملك إلى أي مكان، يمكنك أن تنزل في فندق TSCHUGGEN GRAND HOTEL  حيث يمتاز بسكك حديدية خاصة به، وبحيرات مائية شفافة كالكريستال، ومراعي وكابينات في أحضان الجبال.

3- قرطاجنة (كولومبيا)

ربما تكون المدينة الساحرة التي تتميز شوارعها بقوالب الطوب والأبنية الملونة البراقة، فضلا عن الخضراوات والفواكه الجميلة، وموسيقى تعزف في كل مكان، فهي المدينة الرومانسية على الإطلاق خاصة في ساعات الليل، يمكنك اختيار فندق HOTEL CASA SAN AGUSTIN للإقامة وزيارة الجزر المحيطة لمدة يوم للاستمتاع بالمياه والشواطئ الرائعة.

4- كرواتيا

إن كنت تبحث عن مكان تاريخي يطل على البحر في نفس الوقت، فلعلك تختار كرواتيا التي تمتاز بنكهة من الطراز اليوناني الخاص المطل على مياه البحر المتوسط، وتضم ثقافة متفردة، يمكنك حجز رحلتك على فندق VILLA DUBROVNIK5

- جزيرة هاربور (البهاما)

يختلف شاطئ هذه الجزيرة عن كل الشواطئ الأخرى، فلن ترى رمال بيضاء مثل تلك الرمال الموجودة هناك، وسوف ترى لون "بمبي" على الرمال بالقرب من مياه الأطلنطي، ناهيك عن اللون الزهري الذي يملأ الكون وقت غروب الشمس، يمكنك اختيار فندق DUNMORE HOTEL  للاستمتاع بهذا المشهد هناك

6- هونج كونج (الصين)

مدينة المباني الشاهقة والأضواء اللامعة والحب في الصين، يمكنك الحجز في فندق THE UPPER HOUSE المطل على ميناء فيكتوريا وتخلق ذكريات لا تنسى في هذا المكان  6 Attachments