رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مطبخ

بالصور| الأثاث الهجين أحدث صيحات الديكورات المنزلية

كتب: آية المليجى -

01:29 م | الخميس 13 أبريل 2017

مقعد هانجر سير

أصبح الأثاث الهجين من أحدث صيحات عالم الديكورات المنزلية حاليا، حيث كسر بعض المصممين العالميين قيود الاستخدامات المتعارف عليها، وابتكروا قطع أثاث يمكن استخدامها لأكثر من غرض، مثل مقعد قابل للطي يمكن استخدامه كعلاقة ملابس.

ومن ضمن المصممين الذين خطوا على هذه الفكرة، طور المصمم الياباني أوكي ساتو، الذي طور تصميم "نيندو"، Nendo الدش Lamp Shower، الذي يمزج - كما يتضح من اسمه - بين الماء والضوء، حيث ينهمر الماء من رأس الدش كالمطر ممتزجا بشعاع الضوء، ما يشيع أجواء ساحرة تبعث على الراحة والاسترخاء، ويضفي على الحمّام لمسة جاذبية تعكس التفرد والتميز.

وقدم ستوديو التصميم السويدي شين كارلسون المصباح "فافوريت ثينجز لامب" Favorite Things Lamp، وهو عبارة عن مصباح شفاف من البلاستيك يحتوي على فتحة مستديرة تتيح تخزين الأغراض المحببة إلى القلب فيها، مثل الهدايا التذكارية أو لعب الأطفال الصغيرة.

كما قدمت مصممة الأثاث التركية، بيلجه نور سالتيك مجموعة إكسسوارات منزلية من الرخام تحمل الاسم Loud Objects، والتي تضم مثلاً مزهرية وشمعدان، وتم تجهيز هذه المجموعة الفخمة بسماعات بلوتوث لتصدح منها الأغاني عبر تطبيق على الهاتف الذكي.

ووضع المصمم الكندي، فيليب مالوين تصميم المقعد "هانجر سير" Hanger Chair لماركة Umbra Shift، وهو عبارة عن مقعد قابل للطي يمكن أيضاً استخدامه كعُلاقة للملابس.

 

 

الكلمات الدالة