رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

7 خطوات بسيطة لاسترداد زوجك المرتبط بأخرى

كتب: ياسمين الصاوي -

05:26 م | الثلاثاء 28 مارس 2017

٧ خطوات لاستعادة زوجك

إذا كان زوجك قد تزوج بالفعل من امرأة أخرى، وأصبح لديكِ شريكة فيه، فلا داعي للقلق، إليكِ بعض الخطوات البسيطة لاسترداد زوجك مرة ثانية.

أشار الكابتن عمرو جرانة، أستاذ علم الفراسة ولغة الجسد وقراءة الشخصيات حول هذا الموضوع إلى عدة نقاط على الزوجة اتباعها لتسترد زوجها من جديد، ورغم أن هذه الخطوات قد لا تناسب رغبة المرأة إلا أنها ستناسب طبيعة الرجل وتجعله يعود لكِ من جديد.

1- النكد:

احذري الحديث معه عن أي شئ سئ أو تفريغ طاقتك العصبية والسلبية معه، اجعلي مناخ المنزل هادئ ومريح، وكوني مصدر الدفئ والراحة والحنان

2- الحديث عنها:

لا تتحدثي عنها سلبا أو إيجابا، وإن لزم الأمر تحدثي عنها بالإيجاب، فهذا لن يجعله يعشقها بل يعشقك أنتِ، لأن القلب يميل إلى الجانب المظلوم، ولابد أنها ستتكلم عنك معه وتحاول إبعاده عنكِ بالكلام السئ، فاجعليه يرى الفرق بينكما.

3- الاتصال بها:

لا تمنعيه أبدًا من الاتصال بها أو الذهاب إليها، لأن الممنوع مرغوب، أما إذا أتيحت له الفرصة لمحادثتها ورؤيتها دائمًا، سيشعر بعدم الاشتياق إليها أو الرغبة فيها.

4- المصاريف:

ابتعدي عن مطالبته بمصاريف زائدة، فالرجل يعشق المرأة التي توفر له أمواله حتى وإن كان مليونيرًا، ففي هذا الوقت ستطالبه المرأة الأخرى بحقوقها المادية معه، فلابد أن يرى أنكِ الحنونة التي لا تجهده بالمطالب والالتزامات المالية.

5- اللوم:

لاداعي للقلق فهو يلوم نفسه ويشعر أنه ظلمك، فلا تضغطي على الجرح ليزداد وجعه، بل بالعكس سيزداد نفوره منك، كوني أنتِ المرهم الذي يداوي الجرح، ولا توجهي له أي كلمة لوم أو عتاب أو نقد على الإطلاق.

6- الحمل والولادة:

خدعوكِ فقالوا، إن الحمل والولادة المتكررة ستجعله يجلس بجانبك لزيادة المصاريف عليه، لكن هذا الأمر سيجعله يهرب منك إلى أبعد حد.

7- المقارنة معها:

تجنبي مقارنة نفسك بها أمامه، فهذا سيجعله يختارها، ولكن تأكدي أنه يعقد المقارنة مع نفسه دائمًا، فعليكِ أن تفوزي بها دون أن تقولي شيئًا عن نفسك.

 

الكلمات الدالة